Microsoft Lync 2013 for Windows Phone

للويندوز فون Lync 2013 for Windows Phone برنامج دردشة ومراسلة كتابية وصوتية وفيديو وعقد اجتماعات من مايكروسوفت لينك 2013 باحدث اصدار

قدمت مايكروسوفت احدث انظمة تقنية الاتصالات الرهيبة في برنامج Microsoft Lync 2013 for Windows Phone احد البرامج الشهيرة والقوية جداً والمطلوبة للعديد من الشركات في العالم وهي خدمة تربطك بالاخرين بجميع الوسائل كتابة في الشات في ما بينكم وعقد اجتماعات و محادثات فيديو و محادثات صوتية وعروض تقدمية يمكنك ان تعرض بها الشرح لمشروعك او اي شيء وانت في دولة اخرى.

برنامج Microsoft Lync 2013 for Windows Phone من روائع ما قدمت مايكروسوفت وقد قامت في الايام الاخيرة تقريبا ببدأ الدمج لبرنامج لينك ما سكايبي برنامج المحادثات والدردشة عمواماً الاصدار الحالي هو اصدار فريد من نوعه جداً للعام 2013 والكل يرغب استخدامة وعن طريق موقعنا جي سوفت قم بتحميل نسختك فقط.

وتجمع Lync في منصة واحدة خصائص مميزة، تشمل الرسائل الفورية وإمكانية التواجد والاتصال الصوتي والفيديوي وعقد المؤتمرات الفيديوية لتزود المستخدمين بأفضل وسائل الاتصال عبر واجهة واحدة تعمل مع تطبيقات الأعمال المعروفة والمستخدمة حالياً بما فيها مايكروسوفت أوفيس، ومايكروسوفت شيربوينت، ومايكروسوفت إكستشينج. 

يوجد من البرنامج اربعه اصدارات طبعاً حالياً اصدار للايفون واصدار للايباد و اصدار للاندرويد و اصدار للويندوز فون خذ نسختك منهم من هنا :

  1. اصدار خاص بالايفون Microsoft Lync 2013 for iPhone من مايكروسوفت.
  2. اصدار خاص بالايباد Microsoft Lync 2013 for iPad من مايكروسوفت.
  3. اصدار خاص بالاندرويد Microsoft Lync 2013 for Android من مايكروسوفت.
  4. اصدار ويندوز فون Microsoft Lync 2013 for Windows Phone من مايكروسوفت.

يرجى ملاحظة ان مايكروسوفت لينك 2013 بالنسبة لجوال ايفون تتطلب سيرفر لينك Lync Server او Office365/Lync او حساب على الانترنت مباشرة Online account وبدون احداها لن يعمل مطلقاً معك البرنامج.

متطلبات التشغيل

  1.     Windows Phone 8

احصل على نسختك من برنامج Microsoft Lync 2013 for Windows Phone على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Microsoft Lync 2013 for Windows Phone

المطور

-

نظام التشغيل

ويندوز فون/ Windows Phone 7

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

12 MB

النسخة

Microsoft Lync 2013 for Windows Phone

اللغة

متعدد اللغات