َAdmin 2023/05/19 إضافة تعليق 4.5
فترة تجريبية

برنامج ProShow Gold 9.0.3797 للكمبيوتر

ProShow Gold برنامج عمل صورك وذكرياتك وافلامك وملفاتك الصوتية صور شرائح متحركة في خطوات بسيطة، فقط قم واسحب الصور او الفيديو او الصوتيات، اعمل تحرير للصور وعدل فيها ما تريد وبعدها اضف لها التأثيرات واكتب عليها وتحكم في الوقت بين الانتقال والاخرى بين الصور.

برنامج  ProShow Gold كامل سيغنيك عن الكثير من البرامج المنافسة حيث تستطيع ان تقوم بتحويل صورك تحفه فنية متحركة تضيف لها الموسيقى وتدخل في ما بينها مقاطع فيديو لذكرياتك ورحلاتك ومناسباتك, لن تهمل بعد اليوم العطل والحفلات التي ستحضرها وتقيمها.

ابدء مشروعك مع صورك اجلب الصور إلى البرنامج Photodex ProShow Gold بعدها ابدء في اضافة المؤثرات لها فهناك العشرات منها, ويمكنك الاختيار من مؤثرات الحركة ايضاً عند الانتقال من صورة لاخرى اختر الفكرة المناسبة دخول او خروج او فتح او تلاشي وحركات كثيرة رائعه للتحولات فهناك اكثر من 280 حركة من حركات التحولات بين الصور مثل الذوبان والتلاشي والكثير الكثير من الافكار, ويمكنك ان تقوم بتصدير عملك في اشكال مختلفة مثلاً في سيدي دي في دي او بلوراي او إلى موقع ويب او إلى الفلاش او مشاركته على النت مع او فيسبوك او تويتر او يوتيوب او اي موقع فيديو ايضاً .

يمكنك قبل اعتماد العمل وحفظه في صورته النهائية ان تقوم باستعراضه والتعديل عليه واستبدال الصور التي تريد واضافة الموسيقى لها واضافة الفيديو ان اردت بشكل غير محدود, وستجد ادوات رائعه للتحرير يمكنك الاستفادة منها لتلوين وتحسين جودة الصور وازالة الاخطاء منها وتقطيع ملفات الصوت والفيديو واضافة لمسات جميلة وجذابه وختامية لعملك والكتابة على الصور للتوضيح عن بعض الامكان التي التقطت فيها او لكتابة حقوقك الفكرية.

للبدء بمشروعك الاول في ProShow Gold .. ستقوم بكل سهولة باضافة الفيديوهات والموسيقى إلى عملك وستقوم بالاختيار بين مجموعة كبيرة من الثيمات والموضوعات المثيرة, وستتحكم في مستوى طاقة العرض, ويمكنك ان تقوم باضافة الإثارة إلى عملك لتعطيه الكثير من الحياة, ويمكنك ان تنشاء اي عمل اضافي تريد بكل سهولة

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

ProShow Gold

المطور

Photodex Corporation

نظام التشغيل

Windows 2K / Windows XP / Windows Vista / Windows Vista 64 bit / Windows 7 / Windows 7 64 bit، Windows 10 / 8 / 7 / Vista 32/64 bit

إصدار البرنامج

2023-05-19

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

52.5 MB

النسخة

9.0.3797

اللغة

متعدد اللغات