َAdmin 2018/12/19 إضافة تعليق 4.8
مجاني

Celebrity Voice Changer

هل فكرت مثلا في خداع اصدقائك بتقليد أصوات المشاهير مثل أنجلينا جولي و هيلاي كلينتون وشخصيات كرتونية وممثلين ومغنين ورؤساء دول وغيرهم، لا تحتاج لموهبة التقليد  والاندرويدولكن تحتاج فقط لتطبيق الآيفون Celebrity Voice Changer – Funny Voice FX Soundboard Free والذي يساعد المستخدم على تغيير صوته إلى صوت المشاهير ليفاجأ الآخرين.

Celebrity Voice Changer -Emoji

 والاندرويدوتطبيق تغيير الأصوات للآيفون Celebrity Voice Changer يعمل على تغيير صوت المستخدم لأصوات مشاهير وأشخاص معروفين بكل سهولة فقط من خلال التحدث عبر جهاز الايفون والاندرويد الخاص بك، والتطبيق ليس كغيره من تطبيقات تغيير الأصوات التي تعتمد على التأثيرات الصوتية ولكنه يمتلك تقنية خاصة.

فتطبيق Celebrity Voice Changer يساعدك على تحويل صوتك لأحد أصوات المشاهير المفضلين لديك ولكن يجب التأكد من توفر اتصال بالإنترنت ثم التحدث للمايكروفون ويتم الكشف عن الصوت تلقائيا وبعدها يستغرق الأمر بضع ثوان ويتم إنشاء ملف لصوتك بالتغيير الذي تم به.

ويجب للمستخدم أن يعلم بقدرة تطبيق Celebrity Voice Changer في تغيير الأصوات ولكنه لا يدعم تغيير الصوتيات في الوقت الحقيقي وأثناء اجراء المكالمات الهاتفية ولكنه يدعم تحويل وتغيير الأصوات بعدها تسجيلها عبر المايك كما أنه يعمل باللغة الانجليزية حتى الآن.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Celebrity Voice Changer

المطور

HatsOffApps, Inc.

نظام التشغيل

Requires iOS 8.0 or later/ Compatible with iPhone/ iPad/ and iPod touch/ ونظام اندرويد Android 4.0 and up فما فوق

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

50 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات